دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-21

تقارير فحوص عينات الغذاء المستورد إلكترونيا- رابط

الرأي نيوز - استحدثت المؤسسة العامة للغذاء والدواء خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن التقارير المخبرية الخاصة بفحوصات عينات المواد الغذائية المستوردة إلكترونيا في مديرية المختبرات قسم مختبر الغذاء.

وأوضح مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن الخدمة المستحدثة تمكن متلقي الخدمة من تتبع التقارير المخبرية الخاصة بفحوصات عينات المواد الغذائية المستوردة التي يتم إجراؤها في مختبر الغذاء التابع للمؤسسة والاستعلام عن حالة التقارير والرسوم المطلوبة والتي يمكن استيفاؤها إلكترونيا أيضا ، مشيرا إلى أنه العمل جار حاليا على تطوير الخدمة لتشمل إرسال التقارير المنجزة إلكترونيا من خلال رسالة نصية فور صدور النتيجة النهائية دون الحاجة لمراجعة المؤسسة.

وأضاف أن هذه الخدمة تهدف إلى تبسيط وتسريع الإجراءات على متلقي الخدمة وتعزيز جودة الخدمات المقدمة ترجمة للتوجيهات الملكية السامية بضرورة الارتقاء المستمر بكفاءة ونوعية الخدمات الحكومية.

وتتوفر الخدمة التي تم تنفيذ أتمتتها من قبل مديرية المختبرات ووحدة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني www.jfda.jo (بند المختبرات- الخدمات الإلكترونية- استعلام التقارير الغذائية المنجزة) أو من خلال الرابط الإلكتروني مباشرة:

والبحث باستخدام رقم البيان الجمركي.

وتدعو المؤسسة متلقي الخدمة ولغايات ضبط الجودة في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار بخصوص الخدمة التواصل من خلال البريد الإلكتروني :
Maha.Jaghbeer@jfda.jo
amani.amawi@jfda.jo

عدد المشاهدات : ( 238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .